رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022

بوابة التعليم الأساسي 2022 للصف الثالث اعدادي. يبحث الجميع عن روابط للصف الثالث بالمدرسة الإعدادية بالصف الثالث حسب المحافظة.

وسبق أن دعت وزارة التربية والتعليم طلبة المرحلة الإعدادية للدخول إلى بوابة التعليم الأساسي 2022 للصف الثالث الاعدادي، لتحقيق درجات الصف الثالث الإعدادي في مختلف المحافظات.

أفادت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الوصول إلى رابط الفصل الثالث الاعدادي في بوابة التعليم الأساسي 2022 بالضغط على موقع وزارة التربية والتعليم.

https://prepnatega.emis.gov.eg

 

التعليم الاساسي بوابة 2022 اعدادي الصف الثالث

أفادت وزارة التربية والتربية والتعليم الفني أنه فيما يتعلق ببوابة التعليم الأساسي 2022 للصف الثالث الاعدادي ، على الجميع أن يعلم أن المحافظات المذكورة في القائمة هي الوحيدة التي أقرت وأعلنت الصف الثالث الاعدادي ، وبقية المحافظات ظهرت الواحدة تلو الأخرى.

وقم بمعالجة رابط السنة التأسيسية لعام 2022 لبوابة التعليم الأساسي للحصول على درجات السنة الثالثة من الدورات التحضيرية في كل محافظة ، انقر هنا ، ثم حدد المحافظة، ثم أدخل رقم المقعد ، ثم انقر لعرض النتائج.

 

نتائج مدرسة القاهرة الثانوية للصف الثالث الإعدادي

وافق اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على نتائج الصف الثالث الاعدادي بمدرسة القاهرة والطلاب وأولياء الأمور ينتظرون الصف الثالث الاعدادي بمدرسة القاهرة رقم المقعد الفصل الدراسي الثاني من خلال رابط مكتب التربية والتعليم. وبوابة محافظة القاهرة.

 

نتائج مدرسة القاهرة الثانوية للصف الثالث

وفي سياق متصل ، قال محمد عطية ، مدير هيئة التعليم بالمحافظة ، إن 155 طالبًا وطالبة حققوا الدرجات النهائية في نتائج الشهادة الأولية لمحافظة القاهرة 2022.

وقال عطية إن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2022 للفصل الدراسي الثاني تمت الموافقة عليها من قبل المحافظ اليوم بعد استكمال الأعمال التصحيحية وتحصيل الدرجات.

 

أرقام مقاعد مدرسة القاهرة الثانوية للصف الثالث والفصل الثانى

وأضاف عطية أن نتائج الشهادة الإعدادية للقاهرة لعام 2022 تمت الموافقة عليها بنسبة نجاح 83٪ وبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحان 186273 طالبًا وطالبة شاركوا فيه 180891 طالبًا وطالبة ونجح 147653 طالبًا وطالبة.

 

درجات الصف الثالث بالقاهرة وأرقام المقاعد

كما وافق محافظ القاهرة على نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة للصم وضعاف السمع 2022 بنسبة نجاح 100٪ ، والشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة للمكفوفين بنسبة نجاح 62٪ ، وهي درجة مدرسة دولية. 96.6٪ ودرجة ما قبل الاحتراف 87٪ و 63٪ في الدورات التحضيرية الرياضية.

 

نتائج الشهادة الأولية محافظة القاهرة 2022

أظهرت نتائج الشهادة الإعدادية للقاهرة 2022 أن مجلس شبرا التعليمي جاء في المرتبة الأولى في المحافظة بنسبة نجاح 96.8٪ ، يليه مجلس روض الفرج التعليمي بنسبة نجاح 96.4٪ ، ثم مجلس حلوان. التعليم بنسبة نجاح 96.4٪ ، ومعدل النجاح 95.7٪ في المرتبة الثالثة.