الصف الثالث الاعدادي | ضوابط وضع الامتحان 2022

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قواعد تراكم أسئلة الاختبار للامتحان الإعدادي الثالث للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 والذي سيبدأ يوم السبت 14 مايو بمحافظة الجيزة بالامتحانات الورقية بالمحافظة. المدارس في أمان وفي لجنة مسيطر عليها جيدًا وتطبيق جميع الاحتياطات الصارمة ضد فيروس كورونا الجديد.

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم في خطاب للمكاتب أن المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي قد وضع بعض الضوابط للامتحان الإعدادي الثالث للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 بهدف تحديد مخرجات التعلم للامتحانات التي تعتمد. على فهم الطلاب ، بدلاً من الحفظ والتلقين.

تفاصيل التحكم في إعداد امتحان الصف الثالث الاعدادي

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة للامتحان الإعدادي الثالث في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، فإن التحكم في أسئلة الاختبار التراكمي هو أن جزء منه يتعلق بالقواعد الأساسية التي اجتازها الطلاب ، وله طبيعة الاستخدام المستمر ، ويتراكم في كل فرع مرتبط بنفس الفرع.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من الضروري النظر في منحها درجة علمية ، بحيث لا يتجاوز موضوع الرياضة خطوتين ، مشيرة إلى أن الفصل الثالث الاعدادي، الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، سيكون امتحانًا ورقيًا ، والذي سيكون امتحانًا ورقيًا. لا يقررها مدير عام المكاتب ولا يصاغ من قبل مدير عام قطاع التربية والتعليم.

الإعداد المكثف الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني 2022

وفي سياق متصل أكد أشرف سلومه مدير إدارة التعليم بمحافظة الجيزة ، أن القسم أنهى كافة الاستعدادات للامتحان الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، موضحا أن الامتحان تمت طباعته وتطويره وفق المواصفات الفنية المحددة. من قبل وزارة التربية والتعليم ، يتم تعيين الطلاب في مجالس الامتحانات. ضع في اعتبارك التباعد الاجتماعي.

 

وأضاف سالمة لـ "الوطن" أن أي تسريبات بخصوص التصفيات التمهيدية الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022 خاطئة ، مؤكدا أن الامتحانات آمنة ولا يسمح للطلاب بالدخول إلى لوحات الامتحانات عبر الهاتف المحمول.